((شيما )) لدعم المشاريع الصغيره لتنظيم المعارض | الفعاليات الرياضية في الكويت

الأحد، 21 أغسطس 2016

((شيما )) لدعم المشاريع الصغيره لتنظيم المعارض | الفعاليات الرياضية في الكويت


 
))شيما((
لدعم المشاريع الصغيره
لتنظيم المعارض
والفعاليات الرياضية في الكويت
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مختصين في تنظيم الاحداث الرياضه مثل الدراجات الهوائية و الجري و السباحة و كرة القدم
و نهتم في تنظيم بعض المعارض الرياضيه و التسويقيه الداعمة للشباب .

شركة ((شيما)) الكويتية هى شركة متكاملة لإدارة و تنظيم الفعاليات الرياضية و المؤتمرات و الإجتماعات و المعارض  .
تفخر شركة شيما دائما بتركيزها القوى على عملائها و قوة العلاقة بينها و بين العملاء  كما نحب أن نوضح أن هدفنا الأساسى هو العمل على استراتيجيات التواصيل و التسويق الخاص لأى فعالية مقامة و ذلك من أجل العمل على انتاج فعاليات تنقل رائل أصحابها بالصورة الصحيحة و بطريقة متنوعة و مثيرة .

إن الاهتمام بالتفاصيل و جودة و نوعية العمل يجعل من شركة ((شيما )) الخيار الأمثل لأقامة شراكة فعالة بيننا و بين عملائنا لانتاج أفضل الفعاليات  .
كما أن لدينا من الخبراء و المهنيين الذين يعملون على تقديم الدعم و المساعدة لعملائنا فى كل خطوة على الطريق حيث أننا هدفنا فى البداية الوصول الى الشباب كفئة بانية للمستقبل و نسعى الى توفير و مساعدتهم فى كافة المشاريع الصغيرة  و أيضا تنظيم المعارض الرياضيه و التسويقيه الداعمة للشباب .
كما يتمتع أيضا فريق العمل لدينا بمستوى مرتفع من الخبرة فضلا عن مجموعة مختارة من الموظفين المتميزين بالتفانى فى العمل من أجل تقديم الخدمات المهنية الفعالة و التى تسمو بالفعتالية التى تنظمها الشركة إلى أعلى مستوى ممكن .

كذلك فان لدينا الخبرة فى تنظيم المعارض لأنها وسلة هامة و فعالة فى عرض المنتجات الجديدة و الخدمات و المعلومات للأشخاص المهتمين بها  و تقدم الشركة بتنظيم المعارض الرياضية و خلافه و ذلك من خلال حدوث التفاعل المنشود بين العملاء و جمهورهم  .

الكلمات البحثية : الفعاليات الرياضية ، تنظيم المعارض ، تنظيم المعارض بالكويت ، دعم الشباب ، المعارض التسويقية ، فعالية رياضية ، تنظيم الفعاليات الرياضية 
Show comments
Hide comments

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

كن صديقًا لنا